منتديات صداقات
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

لعبه قهر اون لاين . الشخصية الجديده الراهب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد لعبه قهر اون لاين . الشخصية الجديده الراهب

مُساهمة من طرف صهريج في السبت ديسمبر 25, 2010 12:58 pm

بعد أشهر عديدة من الإنتظار، أخيراً، طبقة الراهب الجديدة اصبحت جاهزة لطلتها الاولى على العالم! سيد الكونغ فو المنتظر-الراهب، بات وشيكـاً حيث يكشف عنه الستار هذا الشتاء!


استمداداً من أساطير الصين القديمة، فإن مفهوم راهب الكونغ فو قد استلهم لأول مرة من دير شاولين الأسطوري، الذي لطالما اعتبر رمزاً مقدساً ذو سطوة في العالم الشرقي. قام كبار الرهبان بمعبد شاولين ببحث و ابتكار العديد من أنماط فنون القتال القوية، و التي تضمنت الملاكمة، فنون القضيب، فنون الرمح، فنون السيف و غيرها. أولئك الآباء "آباء الكونغ فو" قد تدربوا على أنماط عديدة من فنون القتال، و اعتبروا حماة قداسة و أساليب شاولين


و الآن تستمر الأسطورة في عالم قهر! سعياً وراء نقاء القلب و نكران الذات، انخرط فيلق الرهبان في تأمل تعبدي لآلاف السنين. جاهدين دائماً في الحفاظ على الإنفصال عن العالم الخارجي، لأجل الحفاظ على تركيزهم للوصول الى التنوير و اعلى مراتب الكينونة. لكن الآن، قد شن الشر الحرب على العالم، و وصلت موجة الظلمات الى عقر بابهم. لقد حان الوقت لكي يعودوا الى العالم الذي عرفوه يوماً ما، و خلفوه وراء ظهورهم منذ امد بعيد


مقارنة بطبقات القتال الأخرى، فإن طبقة الراهب في قهر هي أعلى تركيبة للقتال عن قرب و الدعم السحري. انهم أسياد "التشي"، و في حقيقة الامر انهم مختلفون عن أي طبقة أخرى حيث يقاتلون عاري اليدين! يرتدون عباءات و اربطة رأس الراهب التقليدية، المسبحة هي سلاحهم المادي الوحيد. و القدارت التي يتمتع بها الراهب مشابهه الى حد كبير للسحر، حيث تكلفه قدر كبير من الطاقة ، أو "التشي"، لاستخدامها. و تشتمل مهارات الراهب على ضربات تؤدي الى اضرار أساسية، نفحات لعلاج آلام أي حليف، و القدرة على منع الآخرين من ايقاظ الجنود الهاوين في المعركة!


يقوم الراهب بدور مختلف عن باقي الاختصاصات الاخرى، يدور عموماً حول العلاج و تعزيز قدراتك القتالية في المعركة، كما يقوم بمحو الحالات الضارة و الأسحار. يمكنه مساعدتك في المعارك من خلال مدك بالعديد من السمات الإضافية، ريثما تظل قادر على تخطي الصعاب في خطوط المواجهة.


سيكون الراهب المُحنك بمثابة الظهير الداعم، القادر على دعم فريق العمل الخاص بك و جعل الاجماعي أكثر تحدِ و متعه! حتى ان قدراتهم السحرية قد يمكنها التصدي للنينجا القوي، في حين لن يمكنه التغلب على الطبقات الأخرى.

موقع اللعبه
يوجد داخل الموقع رابط التحميل وكل المعلومات عنها
https://7esab.91.com/common/arab_drum.aspx?BillID=469


صهريج

عدد المساهمات : 2
نقاط : 12751
تاريخ التسجيل : 25/12/2010
العمر : 27


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: لعبه قهر اون لاين . الشخصية الجديده الراهب

مُساهمة من طرف ابن غزة في الأربعاء يناير 12, 2011 7:57 am



avatar
ابن غزة
مشرف قدير
مشرف قدير

عدد المساهمات : 1672
نقاط : 16903
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 24
الموقع : my school


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى